إيمان البحر درويش "مش ندمان"

إيمان البحر درويش "مش ندمان"

أحمد عدلي من القاهرة

GMT 6:50:00 2010 الجمعة 31 ديسمبر


   بمناسبة طرحه لألبومه الجديد "مش ندمان" عقد الفنان إيمان البحر درويش مؤتمرًا صحفيًا للحديث عنه.

القاهرة: بعد غياب 10 سنوات عن سوق الكاسيت طرح الفنان، إيمان البحر درويش، ألبومه الجديد "مش ندمان"، حيث عقد مؤتمرًا صحفيًا بهذه المناسبة داخل فندق "ماريوت" بوسط القاهرة وحضر معه الموسيقار خالد فؤاد، والشاعر فوزي إبراهيم، الذين جلسوا إلى جواره طوال المؤتمر.
وغاب عن المؤتمر منير الوسيمي نقيب الموسيقيين، ولم يحضر أي من الفنانين لمشاركة إيمان إطلاق الألبوم، واقتصر المؤتمر على عدد قليل من الصحافيين الذين حضروا، ودارت الأسئلة حول أسباب غيابه عن الساحة الفنيَّة طوال هذه السنوات.
وردًّا على سؤال لـ"إيلاف" حول عدم تعاونه مع الصحافيين، برر إيمان ذلك بأنَّ الصحافة تنشر عنه عناوين وأخبار خاطئة، مشيرًا إلى أنَّه لا يريد من الصحافيين سوى أن يكتبوا الحقيقة عنه فقط.
وعن ألبومه الجديد قال أنَّه يروي قصَّة حب بين اثنين يمروا بحالاتٍ عاطفيَّةٍ متعددةٍ، بداية من الحب إلى الفراق، مؤكِّدًا أنَّ مفاجأة الألبوم هو وجود أغنية لسيد درويش بإيقاعٍ سريعٍ.
وأشار إلى أنَّه طوال العشر سنوات الماضية لم يكن مختفيًا وإنما قدَّم عددًا كبيرًا من الحفلات، موضحًا أنَّه لا يمكنه تقديم ألبوم كل عام في الوقت الذي تعاني فيه صناعة الكاسيت من انهيار تام بسبب تسريب الأغاني على الانترنت.
وقام إيمان بغناء مجموعة من الأغاني من الألبوم الجديد معلنًا في نهاية المؤتمر عن وجود مشروع سينمائي جديد له يستعد لدخوله قريبًا، لكنَّه رفض الحديث عنه قبل الاتفاق على تفاصيله.
Join Us On Facebook

Popular posts from this blog

Everett cottage's kitchen transformed into a space-saving gem

Boşnakça Sevgiliye Aşk Cümleleri (Geniş Arşiv)

Fugitive Watch